تحدث بدر رجب لاعب الأهلي السابق، حول إمكانية انضمام لاعب الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي إمام عاشور إلى صفوف القلعة الحمراء.

وكان إمام عاشور رحل عن صفوف الزمالك إلى فريق ميتلاند خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وقال بدر رجب في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "إي تي سي" عن امكانية انتقال إمام عاشور للأهلي: "إمام عاشور سيكون مفيدًا للنادي الأهلي وشخصيته تناسب المارد الأحمر، وكذلك صفقة إبراهيم عادل ستكون جيدة أيضًا للفريق الأحمر، لكن إمام سيكون أفضل للفريق من ضم لاعب بيراميدز".

طالع | بدون فار.. اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الزمالك والمصري في الدوري

وأوضح: "حال ضم إمام عاشور سيكون هناك منافسة قوية بينه وبين حمدي فتحي ومروان عطية وقندوسي، وكلها في صالح الأهلي".

وأردف: "مروان عطية إضافة كبيرة جدًا للنادي الأهلي وإمام عاشور سيكون صفقة المستقبل للفريق، خصوصًا مع إمكانية رحيل أليو ديانج للاحتراف الخارجي، ومسئولو النادي الأحمر سيعملون على صناعة جيل جديد استعدادًا لمونديال 2025".

واستطرد: "هناك لاعبين جيدين لكن لا يستطيعوا تحمل الضغوط، والأهلي نادٍ كبير يحتاج نوعية خاصة من اللاعبين تتميز بالشخصية القوية والتي تٌفرق بين لاعب وآخر".

وأكمل: "إمام عاشور لاعب جيد ويستحق أن يدفع الأهلي مبلغا يصل لـ4 ملايين دولار لضمه، فهو قادر على العطاء لمدة 7 سنوات قادمة، وأسعار السوق حاليًا وصلت لهذه الأرقام".

واختتم: "أي لاعب يتمنى الانتقال إلى النادي الأهلي صاحب البطولات والجماهيرية في إفريقيا والشرق الأوسط، واللاعبون دائما ما يريدون صناعة مجد لآنفسهم".