أعلنت اللجنة المنظمة لبطولات إفريقيا لكرة اليد السوبر وبطولتي إفريقيا للأندية رجال وسيدات، بالنادي الأهلي عن مسابقة لأعضاء وجماهير القلعة الحمراء للتقدم باقتراح خاص بتصميم شعار للبطولة التي حصل المارد الأحمر بشرف تنظيمها.

وطالب النادي الأهلي، من الجماهير تقديم اقتراحات خاص بتصميم شعار البطولة يعبر عن احتفال الاتحاد الإفريقي بمرور خمسين عامًا على إنشائه.

وحددت اللجنة المنظمة برئاسة محمد الغزاوي إيميل ([email protected]) لتلقي اقتراحات المشتركين في المسابقة، وسوف يتم تكريم صاحب الاقتراح الفائز بتصميم الشعار.

وكشف النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي أن مقر النادي بالجزيرة سيشهد مساء يوم الخميس القادم مراسم قرعة بطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد رجال، وبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس رجال وسيدات المقرر إقامتها في مايو المقبل.

طالع | الخطيب يعقد اجتماعًا مع شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي

وتنطلق القرعة في التاسعة مساءً بقاعة فكري أباظة في حضور محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس اللجنة العليا المنظمة، والكابتن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي، مدير البطولة، وقيادات الاتحادين الإفريقي والمصري.

وعقدت اللجنة العليا المنظمة سلسلة اجتماعات على مدار الأيام الماضية مع رؤساء اللجان الفرعية، لمواصلة الترتيبات الخاصة باستضافة البطولات الثلاث، ومتابعة العمل فيما يتعلق بالتعاقد مع العديد من الفنادق لإقامة الفرق المشاركة وكذلك الحكام، ومسئولي الاتحاد الإفريقي.