يرى بيب جوارديولا أن فريق مانشستر سيتي قد يحتاج إلى سلسلة انتصارات طويلة أخرى، إذا رغبوا في حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وكان مانشستر سيتي قد حقق أربعة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي، كان آخرها فوز أمس الأول المثير ضد ليفربول بنتيجة 4-1.

ويسعى مانشستر سيتي إلى مواصلة منافسة آرسنال على لقب الدوري الإنجليزي، حيث يبتعد الجانرز في الصدارة بفارق 8 نقاط عن السكاي بلو، مع العلم أن الأخير لديه مباراة مؤجلة.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "نحن في اللحظة التي عشناها من قبل، لدي شعور بأننا إذا خسرنا مباراة، فإننا نخسر المنافسة".

وأضاف: "أكبر خصم واجهته في مسيرتي هو ليفربول، كان علينا الفوز 18 مباراة متتالية (في موسم) و14 مباراة متتالية (في موسم آخر) للفوز بالدوري، هذه طريقة جيدة للعب، إذا خسرنا أمام ساوثهامبتون، سنودع المنافسة".

ويلتقي مانشستر سيتي مع ساوثهامبتون يوم السبت المقبل في الجولة الثلاثين من البريميرليج.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح موعد عودة هالاند بعد غيابه عن مواجهة ليفربول

وواصل: "لا أتوقع أن يهدر آرسنال الكثير من النقاط مثلما لم أكن أتوقع ذلك في الماضي عندما فزنا بالدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول".

وأكد: "نحن نلعب بشكل جيد ولكن للوصول إلى المركز الذي وصلنا إليه في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري، يجب أن نكون متسقين وهذا ما حدث".