حسم هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، الجدل حول مستقبل البوركيني بلاتي توريه والمدافع أسامة جلال والحارس شريف إكرامي، وموقف تجديد عقودهم، كما تطرق إلى موقف تفعيل بند شراء مصطفى فتحي.

بيراميدز نجح في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف على فيوتشر، بمباراة الجولة السادسة من دور المجموعات بالبطولة القارية، ليتأهل رسميًا إلى ربع النهائي.

وقال هاني سعيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "بلاتي وأسامة جلال جددا سنتين رسميًا، وشريف إكرامي اقترب من التجديد".

وأضاف: "اقتربنا من تفعيل بند شراء مصطفى فتحي، لأن وجوده مهم في الفريق".

وأكمل: "واجهنا فريقًا كبيرًا وصعبًا في المباريات مثل هذه أن يُسجل أهداف كثيرة، والهدف يكون الفوز وليس النظر للنتيجة".

طالع | باتشيكو: قدمنا مباراة عظيمة أمام فيوتشر.. وسأستعد لـ الأهلي بعد مواجهة المقاولون

وأردف: "كنا نلعب مباراة اليوم من أجل الفوز والتأهل، بعيدًا عن الشكوى المقدمة ضد فيوتشر، وما أعلمه أن هناك قرارًا ضد فيوتشر بشأن الشكوى".

وواصل هاني سعيد: "أنا حزين جدًا من عبد الظاهر السقا، ولكن لن أتحدث في تفاصيل لأنه كان قائدي ولعبنا سويًا ولن أتحدث عنها بأي شكل من الأشكال، وسأعتبر ما حدث شدة ملعب".

وأوضح: "الحكم طرد اليوم أحد عاملي غرفة الملابس".

وأردف: "سنحاول ونُحارب من أجل حصد اللقب، وما علينا سنفعله سواء كلاعبين أو جهاز فني، وأتمنى ربنا يكتب لنا التوفيق".

واستطرد: "أنا أفضل مواجهة الفرق غير العربية، لأنني أشعر أن مواجهة الفرق في جنوب القارة تكون أسهل من الأندية العربية".

وأكمل: "رمضان صبحي عاد بعد غياب حوالي 40 يومًا، وبناءً على ذلك فهو أدى أداءً مُرضيًا، أمام عبد الله السعيد فهو كان الأفضل في الملعب وأكثر لاعب كان يركض".

وواصل: "لم نطلب حكامًا أجانب أمام الأهلي في كأس مصر، ولكن أعتقد أن اتحاد الكرة سيستقدم حكامًا أجانب، وأعتقد أن هذا هو الأفضل".

وأتم: "أتمنى أن يمتلئ الاستاد عن آخره، لأن هذا أفضل شيء في كرة القدم".