اعترف إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن نيوكاسل كان لديه رغبة أكبر منهم، فيما يتعلق بتحقيق الفوز في مباراتهما اليوم.

واستضاف ملعب "سانت جيمس بارك" مباراة الفريقين في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز نيوكاسل بهدفين دون رد.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أكره أن أقول ذلك لكنهم كانوا أفضل اليوم، خاصة تصميمهم وشغفهم ورغبتهم، لقد أرادوا الفوز أكثر منّا".

وأضاف: "لقد أتيحت لنا فرصنا، ولكن بعد ذلك عليك أن تذهب نحو المرمى بالتصميم الذي فعلوه، لم نكن جيدين بدرجة كافية، لقد سمحنا لهم بالكثير من الفرص، يجب أن تكون جائعًا وتعطي كل شيء في كل مباراة".

وأردف: "لعبتنا الهجومية لم تكن جيدة بما فيه الكفاية، لا أريد التركيز على شخص واحد، لقد كان أداء فريق، كان علينا أن نلعب بشكل أعمق قليلاً".

وواصل: "قمنا بإجراء تبديلات لجلب المزيد من الطاقة، قررنا أن نلعب بثلاثة في الدفاع، وندفع بمهاجم إضافي، علينا التعامل مع الخسارة وأن نتعلم الدرس".

وتابع: "مرات عديدة في الآونة الأخيرة نجحنا في العودة من جديد، مثلما فعلنا بعد خسارتنا أمام ليفربول، ليس لدي هذا القلق، أنا أؤمن بالفريق، أعتقد أننا سنعود مرة أخرى".