أكد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، أن بعض الأشخاص يستخدمون السحر في كرة القدم، مُشيرًا إلى أنه لا يمتلك المعلومات بشأن لجوء بعض المسؤولين في الأهلي لهذه الأعمال.

وقال الغندور في تصريحات لبرنامج "vip" على قناة "هي": "السحر لن يكون سببًا في فوز أو خسارة فريق، لكنه مذكور في القرآن الكريم والبعض يستخدمه للتحكم في أشخاص أو للتأثير على لاعب وهذا الأمر منتشر".

وأضاف: "السحر منتشر في إفريقيا بشكل كبير، وقبل ذلك عرضت تقرير عبر برنامجي بقناة الزمالك عن السحر في جنوب إفريقيا، لكن ليس لدي معلومات بشأن لجوء بعض مسؤولي الأهلي لهذا الأمر".

طالع أيضًا | خالد الغندور: أنا أثير الفتنة وعبد الحفيظ (بيعمل رز بلبن).. لا يستطيع أي أهلاوي أن يواجهني

وتابع: "وفي ذات الوقت قيل أن مسؤولي الزمالك يذهبون إلى (شبراخيت)، وعبد الحميد حسن لاعب الأهلي السابق قال عبر قناة القلعة الحمراء في وقت سابق أنه يتعجب من النتائج التي يُقدمها الفريق".

ورد الغندور على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، التي وصف فيها المذيعين بقناة الزمالك بـ "هزازي الرؤوس"، بسبب هجوم رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور على الكثيرين دون رد فعل منهم، قائلًا: "كابتن سيد عبد الحفيظ شخصية قوية جدًا، ويختلف كثيرًا مع الكابتن محمود الخطيب ومجلس الإدارة".

واختتم: "سيد عبد الحفيظ نفسه عندما كان مذيع، وأجرى مرتضى منصور مداخلة معه وتحدث عن رئيس الأهلي في ذاك الوقت محمود طاهر، هل كان من هزازي الرؤوس وقتها؟ هو لم يرد من الأساس".