كشفت صحيفة "آس" الإسبانية آخر تطورات حالة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فرينكي دي يونج، المصاب قبل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويلتقي برشلونة وريال مدريد مجددًا ولكن تلك المرة في كأس ملك إسبانيا يوم، الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "كامب نو"، بعد فوز النادي الكتالوني ذهابًا في "سانتياجو برنابيو" بنتيجة 0-1.

كان عملاقا الكرة الإسبانية قد التقيا قبل التوقف الدولي الماضي في مارس وفاز برشلونة بهدفين مقابل هدف ولكن في بطولة الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو".

اقرأ أيضًا.. ماركا توضح سبب غياب روديجر عن قائمة ريال مدريد لمباراة بلد الوليد

فرينكي دي يونج

ولكن دي يونج بحسب التقرير سيكون مستبعدًا من مباراة ريال مدريد المقبلة، بسبب عدم تعافيه من الإصابة بتمزق في أوتار الركبة في مباراة الكلاسيكو الماضية في 19 مارس، وكان من المفترض ان يغيب لمدة 3 أسابيع ولكن يبدو وأن حالة الهولندي ليست على ما يرام.

لحاق اللاعب مستحيل بمباراة الكلاسيكو المقبلة، حيث لا تتخطى نسبة مشاركته سوى 25%، رغم كل المحاولات من اللاعب والجهاز الطبي بنادي برشلونة لتجهيزه أمام ريال مدريد لذلك سيكون غيابه خسارة فادحة للمدرب، تشافي.

وترى صحيفة "آس" أن البديل المناسب لتعويض غياب دي يونج سيكون فرانك كيسيه الذي بات لاعبًا مهمًا بالنسبة للمدرب، تشافي، منذ فترة ليست بالقصيرة وحسم مباراة الكلاسيكو في الدوري.