وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الشكر إلى كافة مؤسسات الدولة المصرية التي سمحت بهذا الحضور الجماهيري الكبير في مباراة الهلال السوداني، في دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على الهلال بثلاثية نظيفة في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الخطيب في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن هذا الحضور الجماهيري كان له الأثر الأكبر في تحقيق هذا الفوز العريض، فضلًا عن خروج المباراة بشكل حضاري يؤكد قدرة مصر الكبيرة على تنظيم كل الأحداث الرياضية، مؤكدًا على تقديره الكامل لما لاقاه النادي من دعم ومساندة من كافة مؤسسات الدولة.

اقرأ أيضا..الأهلي يعلن سبب استبعاد طاهر محمد طاهر من مباراة الهلال

وحرص الخطيب على الإشادة بسلوك جماهير الأهلي العظيمة الذي اتسم بالرقي والالتزام والتشجيع المثالي للاعبين، وتحفيزهم طوال المباراة، مؤكدًا على أن هذا الجمهور الوفي كان دائمًا وأبدًا صاحب الصورة المشرفة، وشريكًا في كل النجاحات والانتصارات التي تحققت محليًّا وقاريًّا على مر التاريخ.

ووجه أيضًا التحية إلى الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين على أدائهم الذي تميز بالتركيز الشديد وعدم التسرع، حتى تمكنوا من تحقيق آمال جماهيرهم والفوز بالمباراة والصعود إلى دور الثمانية لاستكمال مشوار دوري الأبطال.

كما شكر الخطيب زملائه أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية على العمل في هدوء وبعيدًا عن أي ردود أفعال أو ضغوط كعادة النادي الأهلي في المواقف كافة.