علق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على خسارة فريقه أمام مانشستر سيتي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم السبت، في قمة لقاءات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات لـ"بي تي سبورت" و"بي بي سي": "الشوط الأول كان الشوط الأول الذي رأيناه عدة مرات عندما لعبنا هنا (ملعب الاتحاد) يتمتع السيتي دائمًا بمزيد من الاستحواذ، لكن لعبنا بهدوء وراحة وتسببنا لهم في مشاكل".

وأضاف: "سجلنا هدفًا رائعًا، حظينا بفرصة كبيرة أخرى، حيث كان من الممكن أن نلعبها بشكل أفضل، لكن استقبلنا هدف التعادل، لم يكن روبرتسون محظوظًا، وفي الشوط الثاني استقبلنا هدفين سريعين وتحطم كل شيء".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يحقق رقمين تاريخيين بعد هدفه أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتابع: "الأهداف التي استقبلناها من الصعب قبولها، الطريقة التي دافعنا بها غير مقبولة على الإطلاق لأكون صادقًا، سيطر مانشستر تمامًا بعد ذلك، لقد فعلوا ما يريدون، وكنا محظوظين لأنهم لم يكونوا في حالة طمع".

وأكمل: "ثلاثة أيام ونلعب مرة أخرى ضد فريق قوي آخر (تشيلسي)، غدًا هو يوم عظيم بالنسبة لنا لأنه يتعين علينا العمل مع ما رأيناه اليوم لأننا نراه كثيرًا الآن".

وعن طريقة دفاع ليفربول، قال "إذا لم ندافع بشكل جيد ضد "ستونز ورودري"، فلدينا مشكلة حقيقية، إذا لم نفعل ذلك، يجب أن تبذل مجهودا مضاعفا للدفاع ضد جوندوجان ودي بروين، فهذا مستحيل إلى حد كبير لأن أرضية الملعب أصبحت كبيرة جدًا".

واختتم: "من هذا المنطلق، لا يوجد شيء جيد أقوله عن هذه المباراة، هذه مباراة يجب أن نستخدمها لسوء الحظ ونوضح الأشياء التي لا يمكن أن تحدث، لا يمكننا أن نلعب بهذا الشكل أو أن نكون بهذا الانفتاح".