تحدث محمود أبو رجيلة، المدير الفني السابق لـ الزمالك، عن فوز الأبيض على المريخ السوداني، أمس السبت، في دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى ضرورة اختيار المدير الفني الجديد بعناية شديدة.

وفاز الزمالك بنتيجة (4 - 3) على المريخ في لقاء تحصيل حاصل بالجولة الأخيرة من دور المجموعات، بعد أن ودع الفريقان المسابقة وتأهل الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

وقال أبو رجيلة في تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "مباراة الزمالك والمريخ كانت تحصيل حاصل، ولكنها شهدت بعض الأمور التي يجب ملاحظتها في الفترة الأخيرة".

طالع أيضًا | بعد ظهورهم بملابس سوداء.. مرتضى منصور يتوعد جماهير الزمالك التي حضرت مباراة المريخ

وتابع: "الزمالك سجل 4 أهداف في شباك المريخ، ولكنه استقبل أيضاً 3 أهداف وكان من الممكن أن يزيد هذا العدد وهذه علامة استفهام كبيرة بالنسبة لي".

وواصل:" الزمالك لعب بشكل هجومي وأسلوب مفتوح، وهو أمر كان يجب علاجه خاصة أن الأبيض كان يجب أن يلعب بشكل أكثر توازناً لتجنب الهزيمة".

وشدد أبو رجيلة على أن الزمالك مر بمشاكل كبيرة في الفترة الأخيرة بعد غياب رئيس النادي مرتضى منصور، مُعلقًا: "اللاعبون شعروا أنهم بلا أب أو ظهر في النادي".

وواصل: "ملف اختيار المدير الفني الجديد يجب أن يتم دراسته بعناية شديدة خاصة أن المهمة ستكون صعبة، ولكن الأمور ستتحسن في الفترة القادمة مع عودة الهدوء لإدارة القلعة البيضاء بجانب أن اللجنة التي تم اختيارها ستناقش جميع الملفات الخاصة بالمدرب الجديد بكل عناية".

واختتم أبو رجيلة حديثه بالإجابة عن سؤال هل يتم الاستعانة بخبراته من خلال استطلاع رأيه في ملف اختيار المدرب الجديد للزمالك، قائلاً: "لا أحد يأخذ برأيي، ولم يتواصل معي أحد".