حقق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على ليفربول برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الإتحاد.

شوط المباراة الأول، تقدم ليفربول عن طريق محمد صلاح بعد سيطرة مطلقة لـ مانشستر سيتي، ولكن مرتدة ديوجو جوتا والتمرير للنجم المصري، انتهت ببراعة بتسديدة محمد صلاح على يمين الحارس إيديرسون في الدقيقة 17.

بعد 10 دقائق، جاء الهدف الأول لـ مانشستر سيتي عن طريق جوليان ألفاريز بعد تمرير جاك جريليش، ليفك سيتي طلاسم أليسون بيكر ومرماه التي منعت العديد من الأهداف المحتملة.

قبل نهاية الشوط الأول، حاول لاعبو ليفربول الضغط على الحكم لطرد رودري بعد تدخله على جوتا ثم جاكبو، ولكن في النهاية لم يحدث شيء، وأمر الحكم بمواصلة اللعب قبل أن يطلق صافرته لنهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني كان مختلف تمامًا، مع بدايته في الدقيقة 46، تمكن مانشستر سيتي من تسجيل الهدف الثاني عن طريق كيفين دي بروين بعد عرضية جوليان ألفاريز.

وبعد 7 دقائق، جاء الهدف الثالث بعد تسديدة جوليان ألفاريز ينقذها أرنولد تأتي لـ جوندوجان، الذي لم يتهاون.

بعد الهدف الثالث، سيطر مانشستر سيتي على كل شيء، وليفربول كان يتقبل المعاناة فقط، يعرف كيف يعاني أمام طوفان هجمات مانشستر سيتي.

قبل أن يقرر يورجن كلوب إخراج محمد صلاح وجوتا واقحام داروين نونيز وفيرمينو، بالإضافة لـ تشامبرلين وتسيميكاس مكان هندرسون وروبرتسون.

بعد خروج محمد صلاح في الدقيقة 70، جاء الهدف الرابع بعد 4 دقائق، عن طريق نجم المباراة الأول جاك جريليش الذي تبادل الكرة مع دي بروين بطريقة رائعة.

الهدف الرابع قتل المباراة، وليفربول ظل يشاهد ما يحدث، ويتحمل ما يقوم به مانشستر سيتي، الذي أهدر العديد من الفرص والأهداف المحققة أمام مرمى الريدز.

بهذه النتيجة يصبح رصيد مانشستر سيتي 64 نقطة في المركز الثاني، بينما ليفربول يتوقف رصيده عند 42 نقطة في المركز السادس.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

ويتابع بطولات المباراة معكم لحظة بلحظة من خلال لقطات الفيديو مــــن هـــنـــا

لقطات من المباراة

انطلاق الشوط الأول

هدف محمد صلاح في مرمى مانشستر سيتي

فرصة مانشستر سيتي الخطيرة أمام ليفربول

هدف جوليان ألفاريز في مرمى ليفربول

قرار تحكيمي مثير للجدل .. لاعبي ليفربول يطالبون الحكم بطرد رودري

فرصة محمد صلاح أمام مرمى مانشستر سيتي

رياض محرز كاد ان يسجل هدف رائع امام ليفربول ورد فعل جوارديولا

هدف كيفين دي بروين في مرمى ليفربول