يتطلع محمد صلاح نجم هجوم فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول لهز شباك مانشستر سيتي في مباراة اليوم التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الاتحاد.

ليفربول يحل ضيفًا على مانشستر سيتي، في الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، في المواجهة الرابعة هذا الموسم بين الفريقين.

محمد صلاح، سيواجه منافسه المفضل، حيث تمكن النجم المصري من التسجيل في المباريات الثلاث التي واجه فيها ليفربول نظيره مانشستر سيتي في مختلف البطولات.

طالع أيضًا.. جوارديولا: رأيي في ليفربول لا يتغير.. ونقاتل من أجل 3 ألقاب

المواجهة الأولى كانت يوم 30 يوليو، في افتتاح الموسم، بكأس الدرع الخيرية، وسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 83، عندما كانت تشير النتيجة إلى 1/1.

وكانت المباراة الثانية بين الفريقين، في 16 أكتوبر 2022، في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل النجم المصري هدف المباراة الوحيد بطريقة رائعة، عندما انفرد بمرمى مانشستر سيتي من وسط الملعب، ووضع الكرة في مرمى إيديرسون مورايس، في الدقيقة 76.

وأخيرًا، كانت المواجهة الثالثة، يوم 22 ديسمبر، ورغم هزيمة ليفربول 3/2، إلا أن الكينج مو مارس هوايته المفضلة في هز شباك فريق جوارديولا، وسجل هدف ليفربول الثاني، في الدقيقة 48.

وفي حالة تسجيله هدفًا بمباراة اليوم، سيكون محمد صلاح أول لاعب في ليفربول يسجل أمام نفس المنافس في 4 مباريات منذ إيان راش الذي سجل في 5 مباريات متتالية موسم 1986/1987 أمام إيفرتون.