يخوض فريق ريال مدريد عدة مباريات، في شهر أبريل الجاري، في أكثر من بطولة في فترة حاسمة خلال موسم 2022/23.

ويسعى ريال مدريد إلى مواصلة منافسة برشلونة على لقب الدوري الإسباني، رغم ابتعاد البلوجرانا بالصدارة بفارق 12 نقطة.

من جهة أخرى، يخوض ريال مدريد مباراة كلاسيكو في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ضد برشلونة، مع العلم أن الأخير فاز في الذهاب بهدف دون رد.

اقرأ أيضًا | مواعيد مباريات برشلونة في أبريل.. صراع الليجا يشتعل وكلاسيكو ساخن مرتقب

وينافس ريال مدريد أيضًا في دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي مع تشيلسي في مرحلة ربع النهائي، وفي حال فوزه وتأهله إلى نصف النهائي، يلتقي مع الفائز من مانشستر سيتي وبايرن ميونخ.

مباريات ريال مدريد في شهر أبريل

ريال مدريد وبلد الوليد، الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني، ملعب "سانتياجو برنابيو"، الأحد 2 أبريل، في تمام الساعة 4:15 عصرًا بتوقيت القاهرة.

ريال مدريد وبرشلونة، إياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، الأربعاء 5 أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ريال مدريد وفياريال، الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني، ملعب "سانتياجو برنابيو"، السبت 8 أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ريال مدريد وتشيلسي، ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ملعب "سانتياجو برنابيو"، الأربعاء 12 أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ريال مدريد وقادش، الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني، ملعب "رامون دي كارنازا"، السبت 15 أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ريال مدريد وتشيلسي، إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ملعب "ستامفورد بريدج"، الثلاثاء 18 أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ريال مدريد وسيلتا فيجو، الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني، ملعب "سانتياجو برنابيو"، الأحد 23 أبريل، لم يُحدد التوقيت بعد.

ريال مدريد وجيرونا، الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني، ملعب "مونتيليفي"، الأربعاء 26 أبريل، لم يُحدد التوقيت بعد.

ريال مدريد وألميريا، الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني، ملعب "سانتياجو برنابيو، الأحد 30 أبريل، لم يُحدد التوقيت بعد.