ينتظر فريق ليفربول جدولًا مليئًا بالمباريات المهمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال شهر أبريل الجاري.

وكان ليفربول قد ودع كأس رابطة الأندية الإنجليزية ثم كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل خروجه مؤخرًا من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد من دور الـ16.

وتقتصر مشاركات ليفربول في الوقت الحالي على الدوري الإنجليزي، حيث يسعى جاهدًا إلى إنهاء الموسم في المراكز الأربعة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح تطورات حالة هالاند قبل مباراة مانشستر سيتي وليفربول

ويمتلك ليفربول 42 نقطة في المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي، بعد خوض 26 مباراة.

جدول مباريات ليفربول في شهر أبريل

ليفربول ومانشستر سيتي، الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، ملعب "الاتحاد"، يوم السبت 1 أبريل، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ليفربول وتشيلسي، مؤجلة من الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، ملعب "ستامفورد بريدج"، يوم الثلاثاء 4 أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ليفربول وآرسنال، الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي، ملعب "الأنفيلد"، يوم الأحد 9 أبريل، في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.

ليفربول وليدز يونايتد، الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، ملعب "إيلاند رود"، يوم الإثنين 17 أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ليفربول ونويتنجهام فورست، الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، ملعب "الأنفيلد"، يوم السبت 22 أبريل، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ليفربول ووست هام، الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، ملعب "لندن الأولمبي"، يوم الأربعاء 26 أبريل، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

ليفربول وتوتنهام، الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، ملعب "الأنفيلد"، يوم الأحد 30 أبريل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.