تحدث المغربي وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز، عن مباراة فيوتشر في ختام دور المجموعات من كأس الكونفدرالية، مشيرًا إلى أنها واحدة من أهم لقاءات الموسم الحالي.

بيراميدز من المقرر أن يواجه نظيره فيوتشر في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، في تمام العاشرة من مساء الأحد الموافق 2 أبريل المقبل، على استاد الدفاع الجوي.

وقال وليد الكرتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "مواجهة فيوتشر قوية وصعبة، خاصة وأنها تحسم اسم الفريق المتأهل للدور ربع النهائي، وأتوقع أن يكون الفائز بتلك المباراة هو أحد طرفي المباراة النهائية، ومن الممكن أن يكون هو صاحب اللقب في النهاية في ظل قوة الفريقين وامتلاكهما العناصر التي تمنحهما الأفضلية في المواجهات القارية".

طالع | باتشيكو: أعرف كل شيء عن فيوتشر.. ولم ألعب بصفوف مكتملة منذ تولي مهمة بيراميدز

وأكمل: "المباراة هامة وصعبة والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو كان حريصًا على دراسة المنافس بالصورة المطلوبة، والجميع لديهم الرغبة في الفوز وحصد الثلاث نقاط وضمان بطاقة العبور للمرحلة المقبلة، خاصة وأن النادي هدفه هذا الموسم هو حصد أكثر من بطولة من الممكن تحقيقها".

واختتم: "المباريات الثلاثة الأخيرة لم تكن النتائج فيها على المستوى المأمول ولكن الفريق تعاهد على الفوز لأن مواجهة فيوتشر لا تحتمل أي نتيجة أخرى بخلاف الفوز، وبالتالي اللاعبون تعاهدوا على الفوز ومواصلة مشوار البطولة، والهدف واضح وهو التتويج بأولى بطولات النادي في الموسم الجاري".