أثار ميكيل أرتيتا، قلق جماهير آرسنال بشأن إصابة المدافع ويليام ساليبا، والتي تعرض لها خلال مباراة الجانرز وسبورتنج لشبونة ببطولة الدوري الأوروبي.

وغاب ساليبا عن المشاركة أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوزهم بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، لكن الإصابة لم تكن بسيطة ويبدو أن غيابه سيكون طويلًا.

اقرأ أيضًا.. آرسنال يسيطر على جوائز الدوري الإنجليزي

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليدز يونايتد غدا: "لا أعلم مدى خطورة إصابته، ربما يكون الأمر أكثر للأطباء للإجابة ولكن الأمر يتعلق بشكل أكثر تحديدًا بالحمل الذي نضعه على تلك المنطقة وكيف يمكنه التعامل مع ذلك".

وأضاف: "لا نعرف ما إذا كانت الإصابة قد حدثت في المباراة السابقة (ضد لشبونة) أم أمام فولهام (المباراة التي سبقتها) ولكن قبل ذلك كان على ما يرام، أريد أن أكون إيجابيًا، أعتقد أنه سيكون قادرًا على اللعب مرة أخرى هذا الموسم، لكني لا أعرف، ليس لدي إجابة اليوم بنسبة 100% عما سيكون عليه الأمر".

وعن إمكانية إجراءه جراحة، قال: "نأمل أن يحصل على الحمل المناسب له، والكمية المناسبة من الراحة التي يحتاجها أثناء إبقائه نشيطًا، ويبدأ الألم في التلاشي ويشعر براحة أكبر مع إجراء الأشعة حتى نتمكن من البدء في اصطحابه إلى الملعب والقيام ببعض التدريبات معه، هذا كل شيء".