ربطت تقارير صحافية نادي الجيش الملكي بالمغربي بالتقدم بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ضد نادي فيوتشر بسبب مشاركة لاعب الفريق أحمد رفعت في كأس الكونفدرالية الإفريقية، مؤكدا أنها ليست قانونية.

ووفقا لصحيفة "ألبطولة" المغربية أرسل الجيش الملكي اعتراضا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بسبب مشاركة أحمد رفعت في مباراة الجولة الـ4، والتي أجريت على ملعب السكة الحديد.

وطالب النادي المغربي من الكاف تطبيق اللوائح والقوانين وهو ما يهدد فيوتشر بخصم نقاط من رصيده.

وكان مصدر في صفوف بيراميدز أكد في تصريحات خاصة لـ "بطولات" التقدم بشكوى ضد فيوتشر لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وذكر المصدر أن فيوتشر خالف اللوائح والقوانين من خلال مشاركة أحمد رفعت اللاعب العائد للفريق من الدوري الإماراتي.

وقال: "كان يجب أن يتم إعادة قيد أحمد رفعت مرة أخرى بعد عودته من الإعارة ولكنه شارك معهم وهذا يعتبر مخالفًا للوائح وننتظر الرد".

اقرأ أيضا..رسميًا.. كاف يحتسب نقاط مباراة أسكو لصالح فيوتشر في الكونفدرالية

ويهدد فيوتشر بخصم نقاط من رصيده في حال ثبت مخالفته للوائح القيد في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وسبق أن أعلن فيوتشر أن كاف منحه نقاط مباراته أمام أسكو كاملة بسبب مشاركة اللاعب كانجيفي تشوشوشي الموقوف في اللقاء، مشيرًا إلى أن الفريق يتصدر حاليًا ترتيب المجموعة بعد احتساب النقاط الثلاث لصالحه.

وبعد قرار كاف أصبح ترتيب المجموعة كالتالي، فيوتشر في المركز الأول برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف، الجيش الملكي ثانيًا بـ10 نقاط، بيراميدز يحتل المركز الثالث بـ8 نقاط، ويتذيل أسكو الترتيب بدون نقاط.

بيراميدز من المقرر أن يواجه نظيره فيوتشر الأحد المقبل في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

وتحدد نتيجة المباراة المتأهلين عن المجموعة الثالثة إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية.