علق باتريس إيفرا، لاعب مانشستر يونايتد ويوفنتوس وموناكو السابق، على أداء باريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة في أوروبا، بالإضافة إلى التعليق على اتجاه النادي ككل.

وقال إيفرا في برنامج مع زميله السابق في موناكو جيروم روثن على راديو "مونت كارلو": "لم أتفاجأ بخروج باريس سان جيرمان من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ".

وأضاف: "لاعبو باريس سان جيرمان يلعبون مع سيجار في أفواههم، عندما يتعلق الأمر بالفوز ببطولة الدوري الفرنسي، ما يعني أنهم غير قادرين على رفع مستواهم عندما يتعلق الأمر بالمراحل الأكبر (دوري أبطال أوروبا)".

اقرأ أيضًا.. براتب 30 مليون يورو.. راموس يتلقى عرضًا سعوديًا لمغادرة باريس سان جيرمان

وتابع إيفرا: "في منصات كبار الشخصيات، لا ترى برنارد لاما، بدلا من ذلك ترى كيم كارداشيان وما شابه، إنه نادي أعمال استعراضي، كرة القدم ليست هي الأولوية".

واختتم: "ناصر الخليفي يحب النادي، إنهم يقومون بعمل رائع، ولكن يبدو أن الرسالة هي أنني عندما أشاهد مباراة باريس سان جيرمان، فإنني أشاهد حفلة موسيقية، في منطقة كبار الشخصيات، هناك شمبانيا، مقبلات، لكن يا رفاق، أين اللاعبون القدامى؟".

وودع باريس سان جيرمان بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر على يد بايرن ميونخ بعد الخسارة ذهابا وإيابا بدون أن يسجل أي هدف، لكنه يتصدر الدوري الفرنسي بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه.