خطفت ثريا محمد لاعبة فريق كرة السلة في النادي الأهلي الأنظار بتسجيل ثلاثية تاريخية من منتصف الملعب على طريقة نجم كرة السلة الأمريكي الشهير "ستيفن كوري" ساهمت من خلالها في فوز فريقها على حساب سبورتنج بنتيجة 81-68 في قمة مباريات الدور الترتيبي لكرة السلة ليختتم الأحمر الدور الترتيبي في الصدارة دون خسارة ويكسر عقدة الخسارة في مواجهات سبورتنج في الإسكندرية.

وتمكنت ثريا محمد من التألق في اللقاء من خلال تسجيل 23 نقطة و3 تمريرات حاسمة و1 قطع للكرة ليصل الفريق الأهلاوي لكرة السلة سيدات للفوز رقم 30 هذا الموسم في مختلف البطولات من أصل 30 مباراة.

اقرأ أيضا..في ليلة مهيب.. الأهلي يعبر الاتصالات في ربع نهائي دوري السلة

وعن إذا كان سبب تسجيلها للثلاثية أمام سبورتنج بسبب تحدي "محمد تامر" لاعب طلائع الجيش لها من خلال الحساب الرسمي لاتحاد كرة السلة ردت ثريا محمد عبر "بطولات": "لا، الثلاثية ليس سببها التحدي، بل لقطة عادية، فكرت في التصويب بسبب تبقي 4 ثواني فقط على زمن الهجمة وكان يجب أن أصوب".

وعن سر تميزها في التصويبات البعيدة قالت: "أنا أتمرن لفترات طويلة على التصويب وكذلك على التصويب من مسافات بعيدة، بعد كل تدريب أنا أصوب بمفردي قرابة نصف ساعة".

أطلق على ثريا محمد الكثير من الألقاب من قبل عشاق النادي الأهلي وبسؤالها عن لقبها المفضل قالت: "أحب لقب كليوباترا أو أبو تريكة كرة السلة".

يذكر أن ثريا محمد حققت مع الأهلي هذا الموسم ثلاثة ألقاب بالتتويج ببطولة دوري المرتبط وكأس السوبر وبطولة منطقة القاهرة كما ساهمت في تأهل منتخب مصر لبطولة الأفروباسكت للسيدات.

فيديو ثلاثية ثريا محمد الرائعة أمام سبورتنج