اعترف كاي هافيرتز، مهاجم فريق تشيلسي، أن بعض زملاءه في الفريق ينادونه بـ"الحمار"، وكشف عن علاقته بهذا الحيوان منذ أن كان صغيرًا.

وقال هافيرتز في تصريحات لموقع "جارديان": "بعض زملائي في الفريق ينادونني بالحمار، ليس الأمر بسبب كرة القدم الخاصة بي، إنه شيء أعمق، منذ اليوم الأول، شعرت بعلاقة خاصة مع الحمير، إنه حيوان هادئ للغاية".

اقرأ أيضًا.. آس: ريال مدريد يستهدف ضم لاعب تشيلسي في انتقالات الصيف

وأضاف: "ربما أنا لاحظت نفسي فيهم لأنني هادئ أيضًا، إنهم يرتاحون طوال اليوم، لا يفعلون الكثير، يريدون فقط أن يعيشوا حياتهم، أحببتهم دائمًا، عندما أخسر أذهب إلى الملجأ وأنظر إلى الحيوانات وأرى شيئًا بشريًا فيها، لقد كان نوعًا من التعافي، مكانًا شعرت فيه بالسلام".

وعن مبلغ صفقته الذي انتقل به من باير ليفركوزن إلى تشيلسي، قال: "كان السعر باهظًا بالنسبة لي، كنت أغلى لاعب في تشيلسي، لا أفهم مقدار الأموال التي تم دفعها، لكن هذا أمر طبيعي في كرة القدم، انظر إلى الصفقات التي أجريناها مؤخرًا، هذا يشكل ضغطًا لأن الناس يعتقدون أنك ميسي".

كاي هافيرتز ورحيم ستيرلنج

وتابع: "كان عمري 20، 21 عامًا، الناس لا يرون ذلك؛ يرون السعر لذا عليك أن تكون رائعًا منذ اليوم الأول، يمكنك أن تشعر بالتوتر، وتقرأ ما يُكتب عنك وتسمعه".

وسجل كاي هافيرتز هدف تتويج فريق تشيلسي ببطولة دوري أبطال أوروبا 2021، على حساب مانشستر سيتي.