مازال نادي برشلونة يبحث عن اللاعبين المتاحين، والذين يمكن التعاقد معهم في سوق الانتقالات المقبلة، على الرغم من أزمة الرواتب وتسجيل اللاعبين في قائمة الفريق لبطولة الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد أعلن في سبتمبر الماضي، تجديد عقد جافي حتى يونيو 2026، وبشرط جزائي مليار يورو، ليكون لاعبا في الفريق الأول، لكن رابطة الدوري الإسباني بقيادة خافيير تيباس رفضت تسجيل العقد بسبب عدم وجود مساحة في فاتورة الرواتب.

وبحسب موندو ديبورتيفو، فإن مركز الظهير الأيمن من أولويات إدارة النادي والمدير الرياضي وكذلك المدير الفني، تشافي هيرنانديز، لكن الخلاف يأتي بسبب الأسماء، الذي يريدها كل منهما.

اقرأ أيضًا.. استراتجية جديدة من برشلونة لتجنب ما حدث مع جافي

ويريد تشافي هيرنانديز، التعاقد مع الأرجنتيني خوان فويث، الظهير الأيمن لفريق فياريال الإسباني، لكن اللاعب لديه عقد حتى 2026، وبرشلونة لن يكون قادرا على دفع ثمن انتقاله.

خوان فويث

بينما تريد إدارة النادي التعاقد مع توماس مونييه، صاحب الـ31 عاما، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، وبالفعل تواصل معه جوردي كرويف في يناير الماضي، وكان على وشك التوقيع للبلوجرانا لكن الصفقة لم تتم.

وكذلك يوجد ديوجو دالوت، لاعب مانشستر يونايتد في قائمة المقترحات، ولديه عقد حتى يونيو 2024، بالإضافة إلى بنيامين بافارد لاعب بايرن ميونخ، لكنه يبدو حلم بعيد المنال، بحسب ما وصفت الصحيفة.