أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، موعد إجراء قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

وتأهل 7 أندية حتى الآن إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال بشكل رسمي، ومتبقي فريق واحد بين الأهلي والهلال السوداني من المجموعة الثانية.

ويلتقي الأهلي مع الهلال علي ملعب استاد القاهرة مساء السبت المقبل في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

الأندية المتأهلة دور الـ 8 في دوري الأبطال:

شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي (تونس)، شبيبة القبائل (الجزائر)، ماميلودي صن داونز (جنوب إفريقيا)، الرجاء (المغرب)، سيمبا (تنزانيا)، الوداد (المغرب)، الأهلي (مصر) أو الهلال (السودان).

وتم لعب 5 جولات من دور المجموعات لدوري الأبطال، متبقي فقط مباريات الجولة السادسة والأخيرة والمقرر إقامتها يومي الجمعة والسبت المقبلين 31 مارس و1 أبريل.

طالع | الأهلي يوجه رسالة لجماهيره قبل موقعة الهلال المرتقبة في دوري أبطال إفريقيا

وعن الأندية المتأهلة في الكونفدرالية:

ريفرز يونايتد (نيجيريا)، نادي الجيش الملكي (المغرب)، اتحاد المنستير(تونس)، أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، مارومو غالانتس (جنوب إفريقيا)، يونغ أفريكانز (تنزانيا)، بيراميدز (مصر) أو فيوتشر(مصر)، الأخضر (ليبيا) أو سانت إلوى لوبوبو (كونغو الديمقراطية) أو اتحاد (الجزائر).

وحسمت 6 فرق بشكل رسمي التأهل، ومتبقي فقط فريقين بين (فيوتشر وبيراميدز) و(الأخضر وسانت إلوى لوبوبو واتحاد الجزائر من المجموعة الأولي).

ومباراة الجولة الأخيرة التي تجمع فيوتشر أمام بيراميدز ستحدد المتأهل من المجموعة الثالثة في الكونفدرالية، والمقرر إقامتها الأحد 2 أبريل.

موعد قرعة دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية:

كاف أعلن عبر موقعه الرسمي أن قرعة الدور ربع النهائي لمنافستي رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، توتال إنيرجيز، 2022/2023، ستجرى يوم الأربعاء 5 أبريل 2023 في القاهرة، بدءًا من الساعة 8:30 مساءً، بتوقيت القاهرة.

سيتم بث عملية سحب القرعة مباشرة على منصات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الرقمية، وكذلك على القنوات التلفزيونية الشريكة لـ"الكاف".