أكد لويس إنريكي المدير الفني الإسباني، أنه يرغب في العودة إلى التدريب، من خلال بوابة الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أنه يشاهد العديد من المباريات هناك في الوقت الحالي.

لويس إنريكي الذي رحل عن تدريب منتخب إسبانيا بعد مونديال قطر 2022 والخروج من دور الـ16 أمام المغرب، ارتبط بتولي قيادة البرازيل، والعديد من الأندية الأوروبية.

وفي تصريحاته لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قال إنريكي: "أرغب في الذهاب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز والعمل هناك، أرى المزيد من المباريات في الدوري الإنجليزي، أكثر من الدوري الإسباني. ربما لأن هناك في إنجلترا الفرق الكبيرة أكثر من إسبانيا".

طالع أيضًا.. إنريكي ضمن المرشحين لخلافة كونتي في توتنهام

وأضاف: "لن أذهب إلى أي فريق سوى من يمكنه القيام بمشروع مهم، وإذا لم تأت تلك العروض، سأذهب إلى فريق لديه الإمكانيات الأكبر. وهذا لا يعني أنني لن أعمل في إسبانيا، لكنها رغبتي الحالية".

وشدد: "تلقيت عرضًا من منتخب وطني منذ رحيلي عن إسبانيا، فقط ذلك المنتخب الذي لن أقول اسمه، وليس المنتخب البرازيلي".

وعن تدريب البرازيل، قال إنريكي: "هناك العديد من الفرق والمنتخبات التي تبحث عن مدرب، لا أعتقد أنني أمتلك الملف الشخصي المناسب للبرازيل، ولم يتصل بي أحد من هناك، ولم يحدث أي مفاوضات من قريب أو بعيد".

واختتم: "أريد تدريب فريق يمكنني الفوز بالألقاب معه، ربما في غضون 5 أو 10 سنوات سأعود لتدريب سبورتنج خيخون، لكن الأمر صعب للغاية في الوقت الحالي".