وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، إلى القاهرة في تمام الواحدة ظهر اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الزمالك مع المريخ، بعد غد الجمعة، على ملعب استاد القاهرة، في إطار مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات، في لقاء تحصيل حاصل بعد أن ودع الفريقان البطولة رسميًا.

وكان في استقبال بعثة المريخ السوداني، باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بنادي الزمالك، لتسهيل كافة الأمور الخاصة بخروج البعثة من مطار القاهرة.

طالع أيضًا | خالد الغندور يكشف موعد الإعلان الرسمي عن مدرب الزمالك الجديد

وفي نفس الوقت وصل إلى القاهرة طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة، ويتكون من صمويل يوكييوندا حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع.

ويراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وتم اختيار التنزاني چوناسان كاسانو منسق عام للمباراة ، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين

ومن المقرر أن يُعقد في الثالثة عصر غداً الخميس، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والمريخ، بأحد الفنادق بالقاهرة للاتفاق على زي الفريقين بجانب بعض الأمور الإدارية الخاصة باللقاء.

ومن المنتظر أن يحضر الاجتماع الفني كل من أحمد حسني المدير الإداري، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء ومسؤولي نادي المريخ السوداني.