انتقد رودري لاعب وسط فريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي والمنتخب الإسباني، طريقة لعب أسكتلندا، بعد المباراة التي خسرها اللاروخا 2/0 أمس على ملعب هامبدن بارك، في تصفيات بطولة يورو 2024.

حققت أسكلتندا المفاجأة بالفوز 2/0 على إسبانيا، بفضل ثنائية سكوت ماكتوميناي لاعب وسط مانشستر يونايتد، ولكن نظيره في مانشستر سيتي، شعر بالغضب من طريقة لعب المنتخب الأسكتلندي.

وقال رودري في تصريحات لوسائل الإعلام بعد المباراة: "عندما تخسر، تشعر بخيبة أمل، ولكن أعتقد أننا قمنا بالعديد من الأشياء الجيدة لكي نحقق الفوز. ولكننا لم نقدم ما يكفي للتسجيل، واستقبلنا أهدافًا سهلة".

طالع أيضًا.. مدرب إسبانيا: الخسارة أمام إسكتلندا مؤلمة.. والطريق مازال طويلًا

وأضاف لاعب منتخب إسبانيا: "عليك أن تحترم جميع طرق اللعب. لكن الطريقة التي يلعبون بها مجرد هراء. لأنهم يضيعون الوقت دائمًا، ويستفزونك على أرض الملعب، ويسقطون في كل التحام. هذه ليست كرة قدم، وأنما يمكننا وصفها بالقمامة".

وأكمل: "إنه أمر محبط بعض الشيء، من أجل الروح الرياضية يجب أن تلعب الـ90 دقيقة بنفس المستوى، وعلى الحكم أن يتحكم فيما يفعلونه. لكنه لم يفعل أي شيء".

واختتم: "أعتقد أن هذه المباراة ستعلمنا مواجهة هذه الفرق بطرق اللعب التي يعتمدون عليها. لديهم أسلحتهم، وأعتقد علينا استخدام اسلحتنا في المباراة القادمة".

منتخب أسكتلندا تصدر ترتيب المجموعة على حساب إسبانيا بعد تحقيق انتصارين على قبرص 3/0 واللاروخا 2/0.