قاد جناح منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، التانجو لفوز ساحق على حساب منتخب كوراساو بنتيجة 7-0 في مباراة دولية ودية أقيمت صباح اليوم، الأربعاء، في ختام التجمع الدولي الحالي لشهر مارس.

مواجهة كوراساو كانت المباراة الودية الثانية لأبطال العالم بعد الفوز على بنما قبل أيام قليلة بنتيجة 2-0، من أجل الاحتفال مع جماهير الأرجنتين بلقب المونديال الثالث والذي فازت كتيبة المدرب، ليونيل سكالوني، به في شهر ديسمبر الماضي في قطر.

اقرأ أيضًا..  تغيير قوانين ركلات الجزاء بعد تصرفات إيميليانو مارتينيز

شاهد أهداف مباراة الأرجنتين وكوراساو الودية وهاتريك ميسي

سجل ميسي في مباراة اليوم ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 20، 33 و37، بينما أحرز نيكولاس جونزاليس هدف في الدقيقة 23 وإنزو فرنانديز هدفًا آخر في الدقيقة 25 من أحداث الشوط الأول.

في الشوط الثاني، أضاف آنخل دي ماريا الهدف السادس من ركلة جزاء في الدقيقة 78 ثم جونزالو مونتيل الهدف السابع والأخير في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بنتيجة 7-0 على ملعب "أونيكو مادري دي سيوداديس".

وبعد انتهاء المباراة، احتفل لاعبو الأرجنتين مرة أخرى مثلما حدث في مباراة بنما بلقب كأس العالم قطر 2022 مع جماهيرهم والذي كان غائبًا عنهم لمدة 36 عامًا.

ميسي يصل إلى 100 هدف مع الأرجنتين

تخطى ليونيل ميسي بهاتريك مباراة كوراساو 100 هدف مع منتخب الأرجنتين ووصل إلى 102 هدف دولي وتم تكريمه من قبل الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وزملاءه بعد انتهاء المباراة وذلك بعد أيام قليلة من تكريمه من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونيمبول" بتشييد تمثال خاص بالبرغوث وهو يحمل كأس العالم.