فاز منتخب بلجيكا على نظيره الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة ودية، ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي ستقام في دولة ألمانيا.

لم ينتظر المنتخب البلجيكي كثيرًا لافتتاح التسجيل، حيث سجل هدف التقدم بالدقيقة السادسة، بعد تمريرة من كيفن دي بروين، وصلت إلى يانيك كاراسكو، الذي استلمها وراوغ المدافع وسددها أعلى الحارس تير شتيجن.

اقرأ أيضًا.. فليك: تفاجأت من أنباء إقالة ناجلسمان ولن أعلق احترامًا له

بعد ثلاث دقائق فقط، مرر دي بروين كرة بينية، سددها روميلو لوكاكو مباشرة، لتسكن الشباك، معلنًا الهدف الثاني للشياطين الحمر، قبل أن يتعرض الألماني ليون جوريتزكا للإصابة ويضطر للخروج في الدقيقة 32، ويدخل بدلًا منه فيليكس نيمتشا.

اهداف مباراة المانيا وبلجيكا 3-2 مباراة ودية

قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، نجح المنتخب الألماني في تقليص الفارق من ركلة جزاء، سجلها نيكلاس فولكروج بنجاح، لينتهي الشوط بتأخر الماكينات بهدفين مقابل هدف.

في الشوط الثاني، أجرى تيديسكو المدير الفني لمنتخب بلجيكا عدة تبديلات من بينها لينادرو تروسارد، الذي نجح في صناعة الهدف الثالث بعد عرضية أرضية، سددها كيفن دي بروين وأحرزها بالدقيقة 78.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، قلص المنتخب الألماني الفارق مرة أخرى بعد عرضية من كيفن شادي، وسجلها سيرجي جنابري، لتنتهي المباراة بخسارة ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.