أكد عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق ومدرب حراس مرمى سوريا الحالي، أنه ندمان على رحيله من النادي الأهلي، موضحًا بأنه يمنح محمد الشناوي حارس الأحمر لقب الوحش.

وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "القاهرة والناس": "أنا أحب محمد الشناوي، وبعض الناس كانوا يريدون افتعال مشاكل بيننا، وممكن أن نعطيه لقب الوحش، ولا يوجد سوى سد عالي واحد وهو عصام الحضري".

وأضاف: "كابتن إكرامي الجماهير أعطته لقب وحش أفريقيا، وهناك فرق بين أخذ لقب من الجماهير والأخذ به من لاعب".

وعن رحيله عن النادي الأهلي: "ندمان بالطبع، وأعترف بذلك، ولكني كنت تحت ضغط لمدة 4 سنوات، وهناك أمور كثيرة حدثت لا أحب الحديث عنها".

وتابع: "ولو كان هناك شخص واحد قام بنصيحتي حينها، كنت لن أرحل عن النادي الأهلي، ولا أحد كان يعرف أنني سأرحل عن النادي، وبالتأكيد هناك بعض الجماهير غاضبة مني".

وأردف: "لعبت للنادي الإسماعيلي 3 مواسم، وكان هناك موسمان من أجمل فترات حياتي، وتربطني بهم علاقة جيدة، وكانت هناك فترة رأيت أن الظروف ليست جيدة في الإسماعيلي واعتذرت ورحلت عن النادي".

وأكمل: "ونفس الظروف حدثت معي في الزمالك، فقد انضممت للقلعة البيضاء في موسم 2011/2012، وكانت لدي وقتها مشكله مع الفيفا، ولعبت في الزمالك في فترة بها أزمات كثيرة، أصعب من الوقت الحالي".

طالع أيضًا.. منتخب مصر يكشف سبب استبدال محمد الشناوي في مباراة مالاوي

وواصل: "ومن ضمن المشاكل التي واجهتني أن هناك بعض الجماهير كانت تقوم بتوجيه السباب لي خلال المباريات لأنني كنت ألعب للأهلي، مع قرار الفيفا، وكانت الأجواء غير جيدة".

واختتم: "وبعد ذلك قمت باختيار دولة ثانية وهي السودان بها الدوري متوقف، لكي يتم احتساب 4 أشهر الإيقاف، وهناك البعض قال إنني رحلت عن الزمالك لأنني ندمان، ولكني بالفعل ندمان أنني انضممت للفارس الأبيض في أوقات غير مناسبة، وبالتحديد في تلك التوقيت المذكور".