كشفت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي يستعد للتخلص من 8 لاعبين في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، نهاية الموسم الحالي.

وحسبما ذكرت صحيفة "ستاندرد" الإنجليزية، فإن إدارة تشيلسي تستعد لتصفية صفوف الفريق، خاصة بعد التعاقد مع عدة لاعبين في الميركاتو الشتوي الماضي.

وأوضحت أنه من المتوقع أن يكون المهاجم بيير إيميريك أوباميانج من أوائل الأسماء التي سترحل في الصيف، بعدما عانى من فترة سيئة عقب انتقاله إلى ستامفورد بريدج قادمًا من برشلونة في سبتمبر الماضي.

وفي غضون ذلك، سينتهي العقد الحالي للثنائي ماسون مونت وماتيو كوفاسيتش في العام المقبل، وهناك إجماع على أن الأول سيغادر الآن بعد فشل محادثات تجديد عقده.

كما يُعتقد أن نادي ليفربول لديه اهتمام بضم ماسون مونت وماتيو كوفاسيتش، ولم يبدأ الأخير بدوره محادثات تجديد عقده مع النادي اللندني.

ومن المعروف كذلك أن المدرب الجديد لفريق بايرن ميونخ، توماس توخيل، حريص على لم الشمل مع كوفاسيتش، الذي يتواجد كذلك على رادار قطبي مانشستر، سيتي ويونايتد.

اقرأ أيضًا.. تطور جديد في ملف مستقبل كانتي مع تشيلسي

ومن المرجح أيضًا أن يتم السماح لثنائي خط الوسط كونور جالاجر وروبن لوفتوس تشيك بالمغادرة، في حين أن محادثات تجديد عقد نجولو كانتي تسير بشكل صحيح.

وهناك كذلك تكهنات حول إمكانية رحيل ثنائي الهجوم كريستيان بوليسيتش وحكيم زياش، خاصة أن الأخير كان قريبًا بالفعل من الانتقال إلى باريس سان جيرمان مطلع العام الحالي.

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى أن حارس مرمى تشيلسي إدوارد ميندي قد يبحث عن وجهة جديدة بعدما فقد مركزه، لصالح زميله كيبا.