وعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك جماهيره بجلب مدير فني كبير، بعد خروجه من محبسه، أمس الأحد.

وكان مرتضى منصور قد عوقب بالسجن لمدة شهر، بعد تأييد الحكم ضده في قضية سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناته على موقع "يوتيوب": "على جمهور الزمالك ألا يحزن، سنتعاقد مع مدير فني محترم واللاعبين غير الجيدين سيرحلون، وسنة ومضت".

وتابع: "لماذا يحزن جمهور الزمالك؟، هل محمود الخطيب حصل على الدوري أو الكأس أو إفريقيا أو السوبر أو البطولة العربية أو كأس الرابطة؟، لا هو لم يفز بشيء رغم أنه صرف ملايين الجنيهات".

وأكمل: "تم مساومتي بين حبسي و3 أشياء، أولًا أقسط غرامة محمود كهربا لاعب الأهلي على 5 سنوات ورفضت، وقلت على جثتي لأنها ليست أموالي، رقم 2 أترك قضية نادي القرن، وكانوا قد أزالوا اللافتات أعلى مقر الزمالك وأخطرت مدير النادي بأن يُعديها مرة أخرى، رقم 3 أعتذر لـ أخي محمود الخطيب وأقول له (يا أخويا أنا مكنتش فاهم وفهمت وإنت على راسي)".

طالع أيضًا | أول قرار رسمي من مرتضى منصور بعد خروجه من السجن

وأكد: "لم أكن أعامل مُعاملة خاصة في السجن، المفروض طبقًا لقانون إجراءات السجون أن أنفذ الحكم في مستشفى، لكن خوفًا من تجمهر الناس، لأن التقارير جاءت بأن مرتضى له أنصار بالملايين، أخبروني بأنني سأذهب إلى سجن وادي النطرون، وتم معاملتي معاملة مثل البقية، والسيد رئيس النيابة كان يرفض أن أخرج في ميعادي المحدد، وصدرت أمور من النيابة تجاهي وسأخبرها للنائب العام".

وأوضح: "سأعقد مؤتمرًا صحفيًا، وسأقول لكم الخطيب أخطأ في ماذا وعائلته، وأدعو كل الصحفيين وأصحاب الصفحات لحضور المؤتمر، والشعر الأسود سيشيب من الذي سأقوله، (أنا دخلت أسد وطلعت أسد بشرطة) وخرجت من السجن بحالة صحية أفضل، وكنت أخلد إلى النوم براحة نفسية في محبسي والذي لفق لي التهمة لا ينام، وهذا الملف لن يُغلق".

وأشار: "أنا أكبر محامٍ في مصر والوطن العربي، ورئيس أكبر ناد في مصر مع احترامي للنادي الأهلي، وأنا لست في معركة مع الأهلي، أنا معركتي مع محمود الخطيب وبدأت بالفعل".

وأردف: "محمود الخطيب يعرف كيف سُجنت ولن أترك حقي، ومن حقي الآن تشريح الحكم الذي تم تأييده بسجني لمدة شهر، وأرسلت رسالة لنجلي أحمد وأخيه أمير بعدم الاستسلام أمام الضغط والاعتذار لـ محمود الخطيب".

واختتم: "الموضوع أكبر من صراع أهلي وزمالك، وعار على الزملكاوية الذين يقولون رئيس الأهلي حبس رئيس الزمالك وأتى برئيس بناء على رغبته، مثلما حدث بعد حل المجلس وجاءت اللجنة السابقة".