اختلف برونو فرنانديز لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر يونايتد، مع زميله في المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تصريحات الأخير، عقب الفوز على لوكسمبورج.

رونالدو سجل هدفين في فوز البرتغال على لوكسمبورج في عمر الـ38، بعدما أصبح عميد لاعبي العالم، تحت قيادة المدرب روبرتو مارتينيز.

وفي تصريحات كريستيانو رونالدو بعد المباراة، قال أن مع روبرتو مارتينيز المدرب الجديد، شعر أن هناك نسمة من الهواء النقي بمعسكر المنتخب، بعد رحيل فرناندو سانتوس.

طالع أيضًا.. روبرتو مارتينيز: رونالدو لاعب فريد من نوعه في العالم

تولى سانتوس مسؤولية المنتخب البرتغالي 8 سنوات، وفاز معهم ببطولة كأس أمم أوروبا 2016، وهي أول بطولة يحققها كريستيانو ورفاقه في تاريخ البرتغال.

تصريحات رونالدو لم تلق إعجاب زميله برونو فرنانديز، الذي نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية تصريحاته، حيث قال: "ليس هناك نسمة من الهواء النقي على الإطلاق. فقط هذا المدرب جديد بأفكار جديدة. إنه مجرد مدرب جديد".

وأضاف: "نحن في فترة انتقالية، الأجواء في المنتخب الوطني كانت دائمًا جيدة. وهناك العديد من الأفكار الجديدة مع المدرب، نتطلع جميعًا لاستيعابها وتطبيقها".

لم تكن هذه المرة الأولى التي يعلن فيها برونو فرنانديز عن مشاعره تجاه رونالدو، فقد أثار الجدل في مونديال قطر 2022، عندما تجاهل قائده باستقبال فاتر، بعد أيام فقط من انتقاد كريستيانو لـ مانشستر يونايتد.