علق سيد معوض لاعب الأهلي السابق، على تأهل المنتخب الأولمبي إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، مُشيرًا إلى أن هناك إمكانية كبيرة لتطوير الأداء خلال الفترة المُقبلة، تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى بطولة كأس أمم إفريقيا المُقبلة بالمغرب، بعد التعادل مع زامبيا سلبيًا، أمس الأحد، في إياب الجولة الثالثة من التصفيات، بعد أن كان قد انتصر عليه بثنائية نظيفة في مواجهة الذهاب.

طالع أيضًا | خاص | فيتوريا يمنح صلاحيات القائد لـ الشناوي بعد محمد صلاح في منتخب مصر

وقال سيد معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "ميكالي مدير فني جيد، وأعتقد أنه قادر على تقديم الأفضل مع المنتخب الأولمبي، وكنا في حاجة لتحقيق أي شيء إيجابي في المرحلة الحالية".

وتابع: "شاهدت مواجهة المغرب والبرازيل، وشعرت أننا بعيدون تماما عن مستوى أسود الأطلس حاليًا، هم لاعبون مميزون ومدربهم وليد الركراكي مميز، حتى تصريحات المدرب رائعة بشأن صعوبة الفترة المُقبلة لأن رغبة المنتخبات ستكون أقوى في الفوز عليهم".

واختتم: "وليد الركراكي قام بإدخال عناصر جديدة للمنتخب المغربي من أجل تجهيزهم للمستقبل، ولم يقتصر على المجموعة الحالية التي شاركت في كأس العالم 2022، فهو يعد جيلًا قوياً".