يرى قائد منتخب مالاوي، جون باندا، أن لديهم فرصة كبيرة للفوز في مباراة الغد، الثلاثاء أمام منتخب مصر في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على مالاوي في ملعب "بينجو" الوطني في العاصمة "ليلونجوي" في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الموريتاني الدولي، بيدا دحاني.

وكانت مالاوي قد خسرت يوم الجمعة الماضية على ملعب "الدفاع الجوي" أمام مصر في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بهدفين نظيفين سجلهما محمد صلاح وعمر مرموش.

اقرأ أيضًا | ميدو: ما حدث مع محمد صلاح بعد مباراة مالاوي مصيبة.. ماذا لو طُعن بـ سكين

محمد صلاح في مباراة مصر ومالاوي

وتحدث باندا عن مباراة الغد في تصريحات خاصة لـ"btolat.com"، وقال: "المباراة مختلفة تمامًا عن لقاء الجمعة الماضي، لأننا سنلعب على أرضنا ووسط جماهيرنا".

وتابع: "علينا القتال من أجل النقاط الثلاث، نتوقع حضور جماهيري كبير في المدرجات لمؤازرتنا وبث المزيد من الروح المعنوية لكل اللاعبين".

وأضاف: "نأمل أن نرسم البسمة على وجوه جميع المشجعين من خلال تحقيق الفوز على مصر".

وعما إذا كانت هناك إصابات في صفوف مالاوي: "حتى الآن، لا يعاني الفريق من أي إصابات ويتمتع جميع اللاعبين بالجاهزية واللياقة البدنية والشغف".

وعن أسباب الخسارة يوم الجمعة: "أعتقد أننا احترمنا منتخب مصر في الشوط الأول أكثر من اللازم، في الشوط الثاني كنا أفضل بكثير، بالتأكيد سنتعلم من المباراة الماضية وهناك إيجابيات ستمنحنا بعض الفرص للفوز غدًا".