أعرب محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب الأولمبي عن سعادته بالتعادل السلبي أمام زامبيا خارج الديار في ذهاب الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

اقرأ أيضا..منتخب مصر الأولمبي يتعادل مع زامبيا سلبيًا ويتأهل لـ كأس أمم إفريقيا

وقال محمد بركات في حديث لقناة المحور الفضائية: "كنا نعلم أن المباراة في زامبيا ستكون صعبة أكثر من اللقاء الأول في القاهرة، اللاعبون تعاملوا بذكاء وتمكنوا من تحقيق التعادل ولم ينجح منتخب زامبيا في خلق الخطورة على مرمانا بل كان من الممكن أن نهز شباكهم، أهم شيء التفكير في القادم وهو البطولة الإفريقية التي ستكون أكثر صعوبة".

وأكمل بركات: "من الجيد أن تحافظ على شباكك نظيفة خارج ملعبك".

وختم حديثه: "من الصعب جدًا مطالبة الأندية بالتخلي عن لاعبيها لفترة طويلة لأن الأندية تنافس ولديها أهدافها، لذلك سوف يكون هناك معسكر في شهر مايو المقبل وهدفنا هو خوض مباراتين وديتين قبل منافسات كأس الأمم الإفريقية وهدفنا هو تحقيق اللقب الإفريقي".

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة بالمغرب، بعد التعادل مع زامبيا سلبيًا، اليوم الأحد، في إياب الجولة الثالثة من التصفيات.

وكان منتخب مصر قد فاز على زامبيا في مباراة الذهاب، بثنائية نظيفة، يوم الأربعاء الماضي، ليتأهل إلى البطولة الإفريقية بنتيجة مجموع المباراتين.