تحدث حسام البدري المدير الفني الجديد للصفاقسي التونسي، عن فوز منتخب مصر على مالاوي بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعت بينهما أول أمس الجمعة، مشيراَ إلى حبه للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "حققت بطولات مع النادي الأهلي وصنعت أرقامًا في الدوري، وحصدت الكأس والسوبر، وكانت فترة ناجحة".

وأضاف: "في منتخب مصر حققت كل أهدافي وهي التأهل لأمم إفريقيا، والهدف الثاني كانت التصفيات وفزت بمباراة وتعادلت في الأخرى ورحلت لاختلاف وجهات النظر".

طالع | حسام البدري: أعلم قيمة الصفاقسي وقوة جمهوره.. واتفقت على بناء فريق جديد

وأوضح: "أهدافي على المستوى المحلي مع الأهلي والمنتخب حققتها، وتجربتي في الجزائر كانت ناجحة، والآن أبدأ رحلتي مع الصفاقسي من منتصف الموسم، وبالتأكيد أحتاج إلى لاعبين جدد في الصيف المُقبل".

وأكمل: "كنت أتابع الدوري المصري الفترة الماضية وأعلم أن هناك إثارة ومنافسة لكن هناك عدم رضا عن الكرة المصرية، وعلينا أن نكون حذرين لأن المستوى غير مُرض في هذه المرحلة، بالتأكيد هناك منافسة وإثارة ونتائج غير متوقعة، لكن بشكل عام غير راضيين عن المستوى".

واستكمل: "توجد قلة في المواهب، عبد الله السعيد وشيكابالا في مراحلهما الأخيرة، هذه هي المواهب التي كانت موجودة في الماضي، والآن قلت".

وأردف: "مكسب منتخب مصر أمس مهم، والفريق يسير بشكل جيد وإن شاء الله يُحقق طموحات الجماهير".

وأتم: "أحن دائمًا إلى بيتي النادي الأهلي، ولمنتخب مصر لأنه كان لدي أهداف كثيرة أريد أن أحققها للمنتخب، وأركز في المكان الذي أعمل فيه لكي أحقق أحلامي".