أشاد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالمنتخب المصري، قبل مواجهة الثلاثاء أمام مالاوي، بينما أشار لطلب محمد صلاح عقد جلسة معه.

وقال وزير الشباب والرياضة في تصريحات له عبر برنامج "على مسؤوليتي"، على فضائية "صدى البلد": "منتخب مصر قوي، ولا بد أن يُقدروا أنفسهم جيدًا، نحن لدينا واحد من افضل 3 لاعبين في العالم".

اقرأ أيضا..منتخب مصر يحتفل بإنجازين لـ محمد صلاح قبل السفر إلى مالاوي

وأضاف: " صلاح قال إننا سنبذل كل جهدنا، وبعد مباراة مالاوي طلب الاجتماع معي ومع رئيس اتحاد الكرة وقال إنه لا بد للاعب المحلي أن يكون آمنًا وعندما يرحل عن ناديه لا بد أن يحصل على كل مستحقاته".

وختم الدكتور أشرف صبحي: "ما يفعله محمد صلاح شيئًا محترمًا، وأمنحه كل الصلاحيات للحديث مع الزملاء في صفوف المنتخب المصري".

وقاد محمد صلاح منتخب مصر لتحقيق فوز بثنائية دون رد على مالاوي، سجل منها هدفًا، في الجولة الثالثة لتصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، خلال اللقاء الذي أقيم باستاد الدفاع الجوي في التجمع الخامس.

وأصبح محمد صلاح ضمن قائمة تضم 7 نجوم في القارة السمراء، نجحوا في تسجيل 50 هدفًا أو أكثر رفقة منتخبات بلادهم، واللاعب المصري الثاني بعد حسام حسن الهداف التاريخي للفراعنة الذي يصل لهذا الإنجاز.