احتفى النجم ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، مع منتخب بلاده الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 في بوينس آيرس بعد مباراة الفريق أمام بنما الودية، ووجه خطابًا للجماهير الأرجنتينية.

وتغلب المنتخب الأرجنتيني على بنما بهدفين دون رد، وسجل ميسي هدفًا وهو رقم 800 في مسيرته الكروية.

هدف ميسي في مرمى بنما

وتواجد ميسي ولاعبو الأرجنتين والجهاز الفني بقيادة ليونيل سكالوني على أرض الملعب ومعهم كأس العالم الذي توجوا به في ديسمبر الماضي على حساب فرنسا.

وتحدث ميسي للجماهير قائلاً في تصريحات نشرتها "TYC" الأرجنتينية: "شكرًا لكم على كل الحب الذي قدمتوه لنا، ليس فقط بعد أن أصبحنا أبطال العالم، ولكن حتى قبل ذلك، منذ بطولة كوبا أمريكا 2021".

وأضاف: "كنا نقول ذلك منذ فترة طويلة، أننا سنفعل ما في وسعنا من أجل هذه (مشيرًا إلى كأس العالم)، لطالما حلمت بهذه اللحظة، لأكون قادرًا على الاحتفال معكم، لأكون قادرًا على القدوم إلى وطني الأرجنتين لأرفع كأس كوبا أمريكا والفيناليسما كما فعلنا، والأعظم كأس العالم".

تابع ميسي: "أعلم أن اليوم هو أحد أيامنا العظيمة، وهو اليوم الذي نحتفل فيه بالأبطال، لكنني لا أريد أن أنسى زملائي السابقين الذين حاولوا وفعلوا كل ما هو ممكن للفوز بهذا الكأس".

وواصل: "ولسوء الحظ لم يتمكنوا من تحقيق ذلك بالرغم من أننا كنا قريبين جدًا من تحقيق كوبا أمريكا وكأس العالم ولكنهم يستحقون احترام وتقدير الشعب الأرجنتيني لأنهم قدموا كل شيء لهذا القميص".

وشدد الأرجنتيني: "قبل أن أنهي كلامي دعونا نواصل ونستمتع بهذا الكأس لأننا لا نعرف كم من الوقت سيمضي حتى يحدث هذا مرة أخرى، آمل أن لا ننتظر ذلك لسنوات عديدة".

وأتم ميسي: "ولكن من الصعب جدًا الفوز بكأس العالم لأنه يعتمد على أمور كثيرة، ليس فقط مجموعة رائعة ومنتخب عظيم، أحيانًا بسبب تفاصيل صغيرة لا يمكن تحقيق اللقب، والآن دعونا نستمتع بالنجمة الثالثة، شكرًا جزيلاً لكم جميعًا".