قال الصحفي فابريزيو رومانو، في خبر حصري، أمس الخميس، إن إدارة بايرن ميونخ تفكر في إقالة المدرب الألماني جوليان ناجلسمان، وتعيين الألماني الآخر توماس توخيل.

وبعد ساعات تم تأكيد الخبر من قبل الصحفي نفسه وباقي وسائل الإعلام، في مفاجأة كبيرة لم يتوقعها أحد، خاصة أن بايرن ميونخ مازال ينافس على كل البطولات.

وأكد رومانو، أن جوليان ناجلسمان لم يتلق أي تواصل من إدارة العملاق البافاري مباشرة، بل علم من وسائل الإعلام، وتم اتخاذ القرار في خلال خمس أو ست ساعات.

اقرأ أيضًا.. كانسيلو عن أنباء إقالة ناجلسمان: أتمنى أن يفوز توخيل بدوري الأبطال من أجلي هذا العام

وأضاف: "وافق توماس توخيل على الفور على عرض بايرن، على الرغم من وجود عرضين آخرين (توتنهام وريال مدريد)، بايرن يقدّر أسلوب توخيل داخل الملعب وخارجه، وكيف يتعامل مع الضغط، إنهم مقتنعون بأنه الرجل المثالي لهذا المنصب".

وتابع: "من وجهة نظري، كانت هناك بعض المشاكل الخطيرة بين ناجلسمان ومجلس إدارة بايرن ميونخ، ولم يعد بعض اللاعبين يثقون في الأساليب التكتيكية للمدرب، لهذا السبب قرروا إقالته".

جوليان ناجلسمان

واختتم رومانو: "يشعر بايرن أن بإمكانه الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الألماني، لذا فهم يشعرون أن هذه هي اللحظة المثالية لإجراء تغيير صادم لأنهم كانوا بحاجة إلى شيء مختلف، لم يكن لديهم العديد من الأسماء في القائمة وأرادوا أن يكونوا سريعين مع توماس توخيل".

يحتل بايرن ميونخ حاليا وصافة الدوري الألماني برصيد 52 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر بوروسيا دورتموند، كما تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وسيواجه مانشستر سيتي الإنجليزي.