تحدث سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن الحضور الجماهيري في مباراة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي سيواجه نظيره الهلال السوداني بالجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في اللقاء المقرر له مساء السبت 1 أبريل القادم باستاد القاهرة.

وقال سعد شلبي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الأهلي": "نوجه الشكر الجزيل لوزارة الداخلية على دعمها ومساندتها النادي الأهلي بشأن الحضور الجماهيري في مباراة الهلال السوداني".

وتابع: "طلبنا السعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الأهلي والهلال، كان لدينا ثقة كبيرة أن كل مؤسسات الدولة ستدعم طلب الأهلي لأن المباريات الماضية في بطولة إفريقيا العام الماضي والحالي عكست شيء مهم جدًا، هو أن الجمهور سوف يظل اللاعب الرئيسي بدعمه وتحفيزه للاعبين داخل الملعب".

وأردف: "عقدنا اجتماعًا وحددنا الفئات المتواجدة في المدرجات بمباراة الأهلي والهلال، سيكون هناك 36 ألف مشجع في الدرجة الثالثة ما بين شمال واليمين، و10400 الف مشجع في الدرجة الثانية".

وأكمل: "و1000 مشجع للمقصورة الأمامية و126 مشجعًا في المقصورة الرئيسة، وتم تحديد 100 تذكرة لفريق الهلال السوداني".

طالع أيضًا.. الأهلي يواصل التجهيز ودراسة الأمور التنظيمية لمباراة الهلال السوداني

وزاد: "جمهور الأهلي هو الدعم والسند ويقدم الصورة المشرفة لكل الجماهير المصرية، ندعوا جمهور الأهلي من الآن سرعة استخراج الفان أي دي لكي يكون لديهم فرصة حضور المباراة".

واختتم: "حريصين أن نتفاوض مع شركة تذكرتي وستادات بشأن أسعار تذاكر المباراة ونصل لأفضل سعر ممكن، وهما حريصان أن يلبيا طلباتنا وأن يكون لكل الجماهير الفرصة في حضور اللقاء".