ما زال مسلسل ريال مدريد وكيليان مبابي مستمرًا، حيث تربط التقارير اسم اللاعب بالنادي الملكي منذ عدة أشهر، وكذلك بعد كل تعثر لفريق باريس سان جيرمان.

وبحسب "fichajes"، فإن ريال مدريد قد استبعد فكرة التعاقد مع مبابي، وصوب أنظاره نحو الهداف النيجيري، مهاجم نابولي الإيطالي، فيكتور أوسيمين، هداف الدوري الإيطالي الحالي، وقرر الدخول في منافسة مع كبار أوروبا.

اقرأ أيضًا.. رودريجو: أنشيلوتي يجعل الأشياء بسيطة.. ولا يخترع الكثير

يبحث ريال مدريد عن مهاجم شاب، ليحل مكان المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما، الذي يبدو عليه الإرهاق وكثرة الإصابات بسبب عدم وجود بديل، وفي أفضل الأحوال سيغادر بطل دوري أبطال أوروبا بعد نهاية الموسم المقبل أو الذي يليه، لذلك تريد إدارة النادي تأمين الفريق.

ريال مدريد وضع أوسيمين والهداف النرويجي إيرلينج هالاند على رأس القائمة، ولن ينتظر حتى صيف 2024 بل سيبدأ جهوده من الآن، لكنه سيجد منافسة شرسة من بعض الأندية الكبرى مثل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

أوسيمين يقدم موسمًا رائعًا مع نابولي بعد أن سجل 25 هدفًا في مختلف المسابقات هذا الموسم، ويتصدر الدوري الإيطالي، وتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وحدد النادي سعره بمبلغ 150 مليون يورو بحسب ديلي ميل.