ما زال جودي بيلينجهام، نجم وسط فريق بوروسيا دورتموند، حائرًا ولم يحدد الفريق الذي سينتقل إليه الصيف المقبل، في ظل تنافس عدة أندية للحصول عليه، ومنها ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي.

صاحب الـ19 عامًا، أبدى رغبته في اللعب لريال مدريد، لكن بيئته وأهله يفضلون الذهاب إلى ليفربول، لكن من الممكن أن يواجه النادي الإنجليزي عقبة عدم اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد يُشدد على المفاوضات، ويثق برغبة بيلينجهام، يريد دورتموند 150 مليون يورو؛ والفريق الإسباني سيقدم عرضًا بين 110 و115 ملايين يورو، و35 أو 40 مليون كمتغيرات.

اقرأ أيضًا.. تقارير: بشرط جزائي مليار يورو.. ريال مدريد يحمي لاعبه من أندية الدوري الإنجليزي

ووفقا للصحيفة ذاتها، فإن عرضى مانشستر سيتي وليفربول أعلى، لكن ريال مدريد هو الأقرب للاعب، ومستعد لدفع مبلغ مرتفع جدًا من أجل بيلينجهام وقريب مما طلبه نادي دورتموند، لكن النادي الألماني أكد بالفعل أن الكلمة الأخيرة ستبقى للاعب.

عائلة بيلينجهام تُفضل العودة إلى إنجلترا، لكن القرار النهائي سيكون للاعب نفسه والذي بحسب التقارير يميل إلى الانتقال إلى ريال مدريد، وسيتخذ قراره خلال الأسابيع المقبلة.

بوروسيا دورتموند يعيش خيبة أمل بعدما ودع دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر أمام تشيلسي، لكنه يتصدر الدوري الألماني حاليا بعد مرور 25 جولة بفارق نقطة عن بايرن ميونخ.

ويحتل ليفربول المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة بفارق 7 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع.