اعترف أحمد حسام "ميدو" نجم مصر ونادي الزمالك السابق أن منتخب الفراعنة في الوقت الحالي يعاني من مشكلة تتمثل في عدم توافر ظهير أيمن جيد.

وقال ميدو في تصريحات لقناة "المحور" الفضائية: "لدي ثقة كبيرة في فيتوريا رغم الصعوبات التي تواجه الكرة المصرية، إلا أنه مدرب كبير وشخصية محترمة ومتزنة جدًا، لدينا مدير فني كبير وأتوقع أن يسير المنتخب معه بشكل جيد".

وتابع ميدو حديثه: "لدينا مشكلة كبيرة جدًا في مركز الظهير الأيمن، لا أعلم كيف مصر بها 110 ملايين نسمة ونحن لا نمتلك ظهير أيمن نطمئن له، أتعجب لذلك، مصر دائمًا متميزة في هذا المركز".

وأكمل: "فيريرا أراد أن يخرج من نادي الزمالك من الباب الكبير، مدرب عظيم ولن تنساه أبدًا جماهير الزمالك وهو المدرب التاريخي للنادي، التفكير الأول والأكبر في نادي الزمالك هو التعاقد مع مدير فني أجنبي، والمتبني لهذا المشروع هو أمير مرتضى منصور".

اقرأ أيضا..رسميًا | الزمالك يعلن فسخ عقد فيريرا.. والتنازل عن مستحقاته

وواصل حديثه: "الفترة المقبلة في نادي الزمالك سيكون هناك غربلة حقيقية، هناك لاعبون كبار أعتقد أنهم عمالقة لكنهم سيجدون أنفسهم خارج الحسابات، إذا لم يقدموا المستوى المطلوب بهم واقتنع النادي بقدراتهم وبرغبتهم في البقاء، لن يجدوا أنفسهم داخل النادي، لا يوجد أحد أكبر من الزمالك".

واختتم ميدو حديثه: "يوجد ثلاثة أو أربعة لاعبين داخل الزمالك لديهم شعور أنهم (جامدين جدًا)، أنت قوي بما تقدمه في الملعب وإخلاصك في الميدان والتزامك وتنفيذك للتعليمات وتحمل المسؤولية، لا يوجد أحد أكبر من الزمالك".