كشف نواف المهدي وكيل أعمال حارس مرمى منتخب مصر، محمد أبوجبل، كواليس إنهاء أزمة اللاعب مع نادي النصر السعودي، مؤكدا أن تواجد كريستيانو رونالدو في صفوف العالمي، كان له دور بارز في ذلك.

وكان أبوجبل قد تقدم بشكوى ضد النصر بسبب إنهاء تعاقده من طرف واحد، لكن النادي قرر عقد جلسات مع اللاعب وتوصل لاتفاق ليقرر الأخير الصلح.

من جانبه، قال نواف المهدي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "بعد إجراء عملية التسوية بطرق ودية، استطعنا أن نوفق بين الطرفين حارس المرمى محمد أبو جبل ونادي النصر السعودي والوصول لحل لهذه القضية".

اقرأ أيضا..حقيقة توقيع ليونيل ميسي لـ الهلال السعودي

وتابع تصريحاته: " الكل يعلم ما حدث في بداية الموسم، اللاعب وقع للنصر وكان للنادي وجهة نظر معينة ونحن نفس الأمر ولجأنا للمحكمة الرياضية، ولكن الجلوس على طاولة المفاوضات هي الطريقة التي أدت للحل".

وأكمل وكيل لاعب البنك الأهلي الحالي: "نادي النصر كان لديه هدف معين بنهاية الموسم، يريدون أن يكون لديهم صفر قضايا خارجية وداخلية لعدة اعتبارات منها وجود رونالدو والأنظار العالمية تتجه للكرة السعودية".

وختم حديثه: "كانت هذه النقطة في الاعتبار ونحن قدرنا ذلك، من جانبنا وأبو جبل اتضح له الأمر بشكل كامل واستطعنا حل الأمر، نحن لنا أهداف شخصية حال تواجد أبو جبل في الصيف المقبل بالدوري السعودي أن يتواجد في جو خال من أي مشاكل وقضايا، لا أتحدث عن نادي النصر، أتحدث عن أي فريق في الدوري".

وعن توجه النصر للتعاقد مع محمد الشناوي حارس الأهلي قال: "لا اعتقد حدوث ذلك، سبق توجهت بسؤال لرئيس النادي، وارد يكون هناك شيء في الكواليس لا أعرف عنه شيء".

يذكر أن رونالدو انضم للنصر منذ 75 يومًا براتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو وتمكن من إحراز 9 أهداف وصناعة هدفين في دوري روشن السعودي كما سجل سوبر هاتريك في شباك الوحدة وهاتريك في شباك ضمك ونال جائزة أفضل لاعبي الدوري السعودي في شهر فبراير وجائزة أفضل هدف في الجولتين 18 و21.

ويحتل النصر بتواجد رونالدو وصافة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 49 نقطة بفارق نقطة عن اتحاد جدة المتصدر.