تحدث روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، لوسائل الإعلام قبل مباراة ليشنشتاين، غدًا الخميس، ضمن لقاءات الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وقال مارتينيز في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للبرتغال: "لن تكون مباراة ودية، هذه المباراة تستحق ثلاث نقاط، لذلك، يجب أن تكون لدينا استراتيجية محددة جيدًا ونقدم مستوى عاليًا للغاية عندما نواجه فريقًا مغلقًا، ليس هناك هامش للخطأ، يتعلق الأمر بالفوز والنمو".

وأضاف: "لم أفكر أبدًا في من سيبدأ المباريات، كل جلسة تدريبية أساسية لمعرفة أداء اللاعبين، إنها مباراة قيمة للغاية من ثلاث نقاط وعلينا أن نكون فريقًا لديه الكثير من القدرة للحصول على الكرة".

اقرأ أيضًا.. رونالدو: رفضت الاستسلام بعد مونديال قطر.. وتحطيم الأرقام القياسية يُحفزني

وتابع: "سنواجه فريقًا متحمسًا للغاية للعب مع منتخب مثلنا، يجب أن نلعب بأسلوب واضح، ونعرف كيفية إيجاد المساحات وتجنب خلق خطر على الهجمة المرتدة والركلات الثابتة، يجب أن نمتلك مستوى بدنيًا مرتفعًا حتى نتمكن من الاختراق مثل هذه المنظمة الدفاعية الصارمة".

وواصل: "مندهش من مستوى التزام اللاعبين بالمنتخب الوطني، يمكن للجميع اللعب، نحن نبدأ دورة جديدة ونريد الأفضل، كريستيانو رونالدو من بين الأفضل ونحتاج إلى خبرته".

واختتم: "في الوقت الحالي، سيكون اللاعبون ذوو الخبرة هم الذين سيقودون المنتخب الوطني، سيكون كريستيانو رونالدو وروي باتريسيو وبرناردو قادة، من المهم أن نركز على مباراة الغد".