تحدث روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا عن مباراة الغد ضد إنجلترا المقرر خوضها في نابولي ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

وذكر مانشيني مساعده وصديقه السابق جيانلوكا فيالي والذي توفى في يناير الماضي متأثرًا بمرض السرطان.

وقال مانشيني في مؤتمره الصحفي عن الدعم الجماهيري للآتزوري: "نحن نستعد جيدًا، نابولي ستدعمنا بدفئها ونأمل أن تكون مباراة جيدة، نخرج من بطولة دوري الأمم التي تشبه بطولة أوروبا، حيث تلتقي بأقوى الفرق".

وأضاف: "لقد واجهنا إنجلترا أيضًا مرتين ولكن غدًا ستكون قصة أخرى ونود أن نبدأ تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 بشكل جيد".

وتابع مانشيني: "انتقلنا من فرحة كبيرة بالفوز ببطولة أمم أوروبا إلى خيبة أمل كبيرة لعدم المشاركة في كأس العالم، وهو ما لم نستحقه، لقد تأهلنا مرتين إلى ربع النهائي في دوري الأمم والآن علينا أن نبدأ من الصفر".

اقرأ أيضًا | مانشيني عن اتهامات مانشستر سيتي: لم يتم استدعائي للتحقيق.. وموقفي واضح

وأكد مدرب إيطاليا: "نريد الفوز بدوري الأمم والتأهل لبطولة أوروبا حتى نتمكن من اللعب كبطل".

واستطرد بشأن إنجلترا: "لديهم واحد من أفضل الفرق في العالم، إنها قائمة من اللاعبين غير العاديين، غدًا ستكون مباراة صعبة للغاية، سنحاول أن نلعب مباراتنا، لن يكون الأمر سهلًا لكلينا".

وشدد مانشيني: "طالما يتصرف المشجعون الإنجليز بشكل جيد، فلن تكون هناك أية مشاكل".

سيغيب عن مانشيني صديقه ومساعده السابق جيانلوكا فيالي الذي وافته المنية في يناير 2023.

وفي مباراته الأولى بدون فيالي، استطرد مانشيني: "سيكون الأمر مؤثرًا للغاية بالنسبة لي، لقد كان ثروة كبيرة أن يكون في مجموعتنا، ما حدث هو خيبة أمل كبيرة، الناس مثله خالدون".

وحول تشكيلة الفريق، أكد مانشيني: "في خط الوسط ليس لدينا مشاكل كبيرة، لدينا المعتاد ومجموعة كبيرة متاحة، كلهم لاعبون جيدون، في الدفاع سيكون لدينا نفس اللاعبين تقريبًا، وسنفتقد بونوتشي، يمكنني تغيير شيء ما في الهجوم لكننا نبدو إيجابيين بما فيه الكفاية".