أعرب محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب الأولمبي، عن سعادته بالفوز على زامبيا بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم في ذهاب الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

والتقى منتخبا مصر وزامبيا في ذهاب الجولة الثالثة المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، وذلك على أرضية استاد الدفاع الجوي.

وقال بركات في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لعبنا مباراة جيدة في مجملها وحققنا الهدف منها في القاهرة وهو الفوز النظيف دون اهتزاز شباكنا وهذه نقاط إيجابية".

طالع | فيديو | منتخب مصر الأولمبي يهزم زامبيا بثنائية ويضع قدمًا في كأس أمم إفريقيا

وتابع: "كان من الممكن أن نضاعف النتيجة ولكننا أهدرنا فرصًا كثيرة، وبشكل عام لاعبونا كانوا عند حسن الظن بهم وقدموا مباراة طيبة ولديهم مهمة في غاية الأهمية في زامبيا لأن مباراة العودة بمثابة الشوط الثاني للجولة الحاسمة".

وأوضح: "لدينا طموح كبير في تجاوز زامبيا من بوابة الكبار والتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية ومواصلة المسيرة نحو الحلم الأولمبي الجميل الذي ينتظر هذا الجيل".

وأتم: "مبروك للجهاز الفني واللاعبين وكل أفراد منظومة المنتخب الأولمبي وننتظر تأكيد الحسم والتأهل فى زامبيا، نمتلك جيلاً واعداً تم تكوينه فى فترة وجيزة ومع ذلك يقدم عروضا راقية ورائعة ويتطور سريعًا".