يفكر نادي تشيلسي، في فسخ تعاقده مع الدولي الجابوني، بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم الفريق، قبل انتهاء عقده بموسم كامل، حيث يرتبط بعقد يمتد حتى يونيو 2024.

وانتقل أوباميانج إلى تشيلسي قادمًا من برشلونة في صيف 2022، بمبلغ 12 مليون يورو، لكنه لا يحظى بمكانة أساسية في تشكيلة المدرب الجديد جراهام بوتر، وذكرت عدة تقارير أنه يريد الرحيل والعودة مجددًا إلى النادي الكتالوني.

اقرأ أيضًا.. جراهام بوتر يعلق على مستقبل أوباميانج مع تشيلسي

وبحسب "كواترو"، فإن تشيلسي يريد فسخ عقد أوباميانج بسبب تواجده في غرفة ملابس نادي برشلونة، بعد الفوز على ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني بهدفين مقابل هدف، وكانت أبرز لقطة هي صورته مع فيران توريس.

أوباميانج وفيران توريس

أوباميانج شارك مع تشيلسي هذا الموسم حتى الآن في 12 مباراة بالدوري الإنجليزي لكنه بدأ 4 منها فقط بمعدل دقائق، 37 دقيقة لكل مباراة، وسجل هدفًا واحدًا ولم يصنع، بينما لعب 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا سجل هدفين وصنع مثلهما.

تشيلسي على استعداد لفسخ التعاقد، لكن الهداف التاريخي لمنتخب الجابون يجب أن يكون جاهزًا لتقليل مرتبه، من أجل أن يكون برشلونة قادرًا على تسجيله، حيث يعاني من فاتورة الرواتب، ورفضت المحكمة الاستئناف المقدم منهم بشأن تسجيل عقد اللاعب الشاب جافي.