ما زال مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، غامضًا، حيث أنه لم يقرر ما إذا كان سيجدد عقده مع باريس سان جيرمان، أو يرحل إلى الدوري السعودي أو الأمريكي، أم سيعود إلى ناديه السابق برشلونة.

وحسبما ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان يضع اللمسات الأخيرة على عرض ثانِ لتجديد عقد ميسي في حديقة الأمراء لموسم آخر على الأقل، حيث لم ينل العرض الأول موافقة الأرجنتيني.

وأوضحت أنه وفقًا لمصادر في الدوحة، فإن تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، هو من أصدر أوامره لمسؤولي سان جيرمان من أجل اتخاذ خطوة جديدة لضمان بقاء ليونيل ميسي في صفوف الفريق.

اقرأ أيضًا.. تقارير: يويفا يفكر في حرمان برشلونة من دوري أبطال أوروبا

وعلى الجانب الآخر، فقد ذكرت تقارير سعودية أن ميسي قريبًا من الانتقال إلى الهلال السعودي بعقد يمتد حتى 3 سنوات، بعدما فضل عرضهم على عرض اتحاد جدة.

أما اليوم الأربعاء، فقد قال راديو كتالونيا، إن ميسي يفكر بجدية في العودة إلى برشلونة لأسباب رياضية وشخصية، لذلك فهو لم يتخذ القرار حتى الآن، لا توجد مفاوضات في الوقت الحالي وكل شيء سيعتمد على قراره.

ويعاني برشلونة من أزمة اقتصادية شديدة في تسجيل اللاعبين، خاصة بعد أن رفضت المحكمة بالأمس استئناف النادي بشأن قرار تسجيل عقد جافي كلاعب في الفريق الأول، بسبب مشاكل تتعلق بفاتورة الرواتب.