أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية مدى إمكانية عودة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الحالي، جوزيه مورينيو، إلى تدريب ريال مدريد حال رحيل المدرب الحالي، كارلو أنشيلوتي.

ويدرب مورينيو روما منذ موسمين وحصل البرتغالي مع النادي الإيطالي على بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي وينافس بقوة على مقاعد التأهل هذا الموسم إلى دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. كارفاخال يعلق لأول مرة على هدف ريال مدريد الملغي أمام برشلونة

فلورنتينو بيريز

لكن مورينيو من بين الأسماء التي تتردد في الساعات الماضية لقيادة ريال مدريد من جديد حال رحيل، كارلو أنشيلوتي، مع نهاية الموسم إذا انتقل إلى تدريب منتخب البرازيل مع تذبذب نتائج الملكي في الدوري الإسباني.

ولكن بحسب التقرير أن إدارة ريال مدريد لم تفكر في إمكانية عودة مورينيو مطلقًا، لكن البرتغالي يظل محط احترام وتقدير من جميع المسئولين في الملكي وكذلك الجماهير لأن لديه الكثير من الذكريات الجميلة في قلعة "سانتياجو برنابيو".

هناك حفاظ على العلاقة الجيدة بين مورينيو وفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، حيث ظل البرتغالي سعيدًا بالألقاب التي يحققها الفريق الإسباني وهو ما يظهر دائمًا في التصريحات التي يطلقها دائمًا.

هناك مرشحون آخرون لخلافة أنشيلوتي الذي يعتمد مستقبله على النتائج في الفترة المقبلة، حيث أن كل هزيمة قد تهز وضع الإيطالي مع ريال مدريد.

المرشحون المحتملون لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد

راؤول جونزاليس

ماوريسيو بوتشيتينو

توماس توخيل

زين الدين زيدان

تشابي ألونسو