رد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، برناردو سيلفا، على أنباء رحيله من ملعب "الاتحاد" مع نهاية الموسم الحالي مع وجود اهتمام من العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وينتهي عقد سيلفا مع مانشستر سيتي في يونيو 2024، وهناك رغبة من أندية باريس سان جيرمان وبرشلونة بضم البرتغالي الدولي في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة وأن تشافي مدرب البلاوجرانا يحب أسلوب اللاعب ويراه مناسبًا لخططه في "كامب نو" ولكن الأزمة المالية تصعب الصفقة.

اقرأ أيضًا.. هالاند يربك حسابات مانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول

تشافي مدرب برشلونة

وتحدث برناردو سيلفا عن تلك الشائعات في حوار خاص مع موقع "Arab News"، وقال: "ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا الأمر، بقيت 3 أشهر من الموسم وأركز بشدة على مباريات مانشستر سيتي".

وأضاف: "الشائعات لا تؤثر علي بكل صراحة، أحاول بذل قصارى جهدي ثم يحدث ما يحدث، هناك 3 أشهر متبقية ولدينا بطولات ننافس على لقبها أهمها دوري أبطال أوروبا الذي طالما أردنا الفوز به، ومع ذلك إذا فزنا ببطولة الدوري الإنجليزي ستكون المرة الخامسة في آخر 6 مواسم، إنجاز كبير، كذلك كأس الاتحاد الإنجليزي التي فزنا بها مرة واحدة فقط منذ ان كنت هنا".

واختتم: "كنا نخرج من تلك البطولة دائمًا من نصف النهائي في المواسم الثلاثة الأخيرة، أمر محبط للغاية لأنها مسابقة مهمة للغاية بالنسبة لنا وسنقاتل من أجلها".